EGY ARAB MAX
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

EGY ARAB MAX


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
.. ايجى عرب ماكس ..
رياضة ... أطلقت وزارة الشباب والرياضة مبادرة تحت اسم "من حقك تشاهد" لعرض مباريات بطولة الأمم الأفريقية بالجابون .
رياضة .... المنتخب المصرى سيواجه المنتخب المغربى فى الدور الربع نهائى لكأس الامم الافريقية الجابون 2017 الأحد 29 يناير فى تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة .
اخبار الطقس ...... القاهرة 14/10 -- الأسكندرية 13/8 -- مرسى مطروح 12/8 -- دمياط 13/9 -- بورسعيد 14/10 -- العريش 14/6 -- المنصورة 13/8 -- كفر الشيخ 13/9 -- دمنهور 13/9 -- طنطا 14/9 -- شبين الكوم 14/10 -- الزقازيق 14/8 -- الاسماعيلية 14/7 -- السويس 14/8 -- الفيوم 15/8 -- بني سويف 15/8 -- المنيا 15/5 -- أسيوط 16/4 -- سوهاج 16/5 -- قنا 17/6 -- الأقصر 18/6 --أسوان 19/6 -- الخارجة 18/3 -- شرم الشيخ 17/10 -- الغردقة 17/9 -- سيوة 16/5 -- نخل 11/0 -- سانت كاترين 5/-4
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» الحلقة الرابعه من برنامج ترند تقدمه المذيعه منه عبد العليم علي قناه عين راديو
الإثنين يوليو 23, 2018 1:56 am من طرف hamdy taha

» الحلقه الثالثه من برنامج ترند تقدمه المذيعه منه عبد العليم علي قناه عين راديو فقره خاصه عن الواسطة
الإثنين يوليو 23, 2018 1:53 am من طرف hamdy taha

» الحلقه الثانيه من برنامج ترند تقدمه المذيعه منه عبد العليم علي قناه عين راديو
الإثنين يوليو 23, 2018 1:51 am من طرف hamdy taha

» الحلقه الاولي من برنامج ترند تقدمه المذيعه منه عبد العليم علي قناه عين راديو
الإثنين يوليو 23, 2018 1:47 am من طرف hamdy taha

» احدث واجمل الاكسسورات
الجمعة يونيو 22, 2018 11:48 pm من طرف hamdy taha

» حوار خاص مع رئيس مجلس ادارة مركز شباب أتميدة
السبت يناير 13, 2018 6:05 pm من طرف hamdy taha

» حوار خاص مع الاعلامية داليا عباده
السبت أكتوبر 28, 2017 1:21 pm من طرف hamdy taha

» أتميدة تتحدى صافور فى مباراة " الثأر والعبور " بدورة طحا المرج
الإثنين سبتمبر 18, 2017 1:25 pm من طرف hamdy taha

» سامح الزهيرى نائب رئيس مجلس ادارة مركز شباب أتميدة فى " حوار خاص "
السبت يونيو 17, 2017 1:38 pm من طرف hamdy taha

ديسمبر 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر | 
 

 حوار خاص مع رئيس مجلس ادارة مركز شباب أتميدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamdy taha
Admin
avatar

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 12/09/2011
العمر : 30

مُساهمةموضوع: حوار خاص مع رئيس مجلس ادارة مركز شباب أتميدة   السبت يناير 13, 2018 6:05 pm


كتب / حمدى طه

منتديات ايجى عرب ماكس تنفرد ولأول مرة فى حوار خاص مع رئيس مجلس ادارة مركز شباب أتميدة الذى سعدنا بالحديث مع سيادته . وفى لقطة سريعة عن حياة هذا الرجل .

اسامه حافظ حسب الله من مواليد 1973/9/1 يشغل منصب نائب المدير المالى لشركة أخوان المرشدى للتجارة والتنمية متزوج ولديه ثلاثة اولاد عمر - زياد - محمد .

- بداية كيف توليت رئاسة مجلس ادارة مركز شباب أتميدة ؟
توليت المهمة بعدما تم ترشيحى لهذا المنصب نظرا لاستقالة رئيس المجلس المعين وذلك ايمانا منا لخدمة الشباب .

- لماذا توليت رئاسة المجلس وأنت تعلم ان فترة المجلس قد قرابت على الانتهاء ؟
توليت المهمة وانا اعلم جيدا انها فترة قصيرة حتى ولو ليوم واحد سوف نعمل بكل جد واخلاص ما دام هناك من وضع الثقة فينا حتى نسلم المجلس المنتخب القادم حتى لا يحدث خلل .

- ماذا عن الانشطة التى تتواجد بمركز شباب أتميدة ؟
مشاكل المركز كثيرة وأهمها المشاكل المادية التى لا تكفى لتنفيذ طموحات المجلس حيث ان ايرادات المركز قليلة حيث الاعتماد الكلى على ايراد الملعب السباعى ونسبة كبيرة من ايراداه يتم صرفه على الكهرباء حيث تبلغ الفاتورة الشهرية ما يقارب ثلاثة ألاف جنيها بخلاف مبلغ ألف وخمسمائة جنيها يتم دفعها شهريا كقسط شهرى للشباب والرياضة علاوه على أن الملعب تلك الفترة لا يشهد اقبالا فى فترة الشتاء والدراسة .

- ما رؤيتك لتطوير مركز شباب أتميدة ؟
مقارنة بحجم الاعمال التى نطمح فى تنفيذها والانشطة المختلفة سيتم العمل على عده محاور المحور الأول وهو أول الاولويات هو الانتهاء من تشطيب وتجهيز دورة المياه بالملعب السباعى وعمل صيانة لأسوار الملعب وبواباته كما نسعى حاليا على اقامة دورة نصف العام والتى تم تأجيلها منذ فترة طويلة  .
المحور الثانى العمل على توفير الامكانيات اللازمة لعمل الصيانة الشاملة والتى تشمل صيانة لأرضية الملعب وكذلك كشافات الانارة التى نسعى على تغييرها لكشافات ليد حيث اضاءة أكثر وتوفير .
المحور الثالث هو السعى على تكملة الملفات التى توقفت فى الفترة السابقة ومنها المحول الكهربائى للملعب ومدرج ومبنى ادارى خاص بالملعب .

- ما هى خطتكم على تنفيذ تلك الاولويات ؟
أولا سيتم عمل خطة لاستخدام اسوار ملاعب المركز للدعاية والاعلان ، ثانيا السعى وراء جلب التبرعات ومساعدة محبى الرياضة من البلد وخارجها وتم فعلا تبرع أكثر من جهة وجديرا بالذكر أتوجه بالشكر لمؤسسة الجندى بميت غمر لتوفير سيراميك لحمام الملعب وإلى الاستاذ سعد فوده الذى ساهم بتوصيلات السباكة ولوازم الحمام ، ثالثا تطوير أدوات المركز من خلال انشاء محلات بسور المركز واعادة تشغيل كافتيريا المركز وعمل بوفيه بالملعب السباعى ، رابعا السعى لتوفير مخصصات مالية من قبل وزارة الشباب والرياضة .

- هناك ملف يشغل محبى الرياضة بأتميدة وهو لماذا لم يشارك فريق أتميدة بالدرجة الرابعة هذا الموسم ؟
الدرجة الرابعة تعتبر من الانجازات الكبيرة لمركز الشباب وهى تغيير ونقله على خريطة الرياضة بمصر ولكن كان يجب الاعداد والتخطيط الجيد حتى يستمر لأن موضوع الدرجة الرابعة مكلف ما يقرب من مئتان وخمسون ألف جنيها سنويا حيث شراء لاعبين وبدلات ومكافأت لاعبين وهناك مشكلة أخرى وهى عدم تواجد ملعب قانونى مما يستدعى ايجار ملعب بقيمة عشرة الاف جنيها سنويا ونظرا لقلة ايرادات المركز وعدم وجود دعم مالى من وزارة الشباب والرياضة كان يجب العمل على توفير دعم مالى بتوفير رعاه للفريق وتطوير فى ايرادات المركز ويكفى أن يعلم الجميع انه يوجد على المركز مديونيات حتى هذه اللحظة بسبب الاشتراك عاميين بالدرجة الرابعة ما يقارب من مبلغ ثمانون الف جنية كما زاد الأمر صعوبة لايجاد رعاه للفريق بسبب الظروف الاقتصادية التى تمر بها البلاد وامتناع كثير من رجال الاعمال عن توفير الدعم المالى اللازم ويكفى ان نرى قرية دماص والتى كانت مشتركة بالدرجة الرابعة ولديها راعى وهو شركة العنانى ومع ذلك لم تشارك منذ موسميين لعدم قدرتهم على تغطية التكاليف .

- كنا قد لاحظنا تدنى مستوى فريق الشباب بدورى مراكز الشباب فما هى خطة حضرتك لتطوير الفريق ؟
اشتراك الفريق بدورى مراكز الشباب لم يتوفر له الاعداد الجيد والاجواء المناسبة فى الفترة السابقة وهو ما سوف نعمل على توفيره وتقديم الدعم الكافى للفريق لمحاولة تحسين وتطوير نتائجة بداية من الدور الثانى وان شاء الله يتحسن الوضع حيث اننا نملك افضل اللاعبين بمركز ميت غمر ولكن ينقصهم الدعم والمساندة .

- أخيرا . رسالة للشباب
كل ما نطلبة من الشباب أن يتكاتف ويتلف حول مركز الشباب لانجاح الانشطة لأن هذه الأنشطة لهم ولن تنجح الا بهم ونحن نعدهم بتوفير الانشطة والاجواء التى تساعد على انجاح ما نقوم به من اعمال فى ظل الامكانيات المتاحة ونأمل بأن نكون بأمر الله عند حسن ظن الجميع ونحن بانتظار الشباب فى أى وقت لطرح شكواهم والعمل على حلها وذلك لتقليل الفجوة بين الشباب والادارة لانجاح العمل .

وفى نهاية الحديث بشكر المحاسب اسامه حافظ حسب الله  رئيس مجلس ادارة مركز شباب أتميدة على سعه صدره بالحديث معنا لتوضيح بعض نقاط تهم كل رياضى بأتميدة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hamdy.ba7r.org
 
حوار خاص مع رئيس مجلس ادارة مركز شباب أتميدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
EGY ARAB MAX :: أخبار واعلانات :: أخبار-
انتقل الى: